أفضل 6 شركات مكافحة حشرات 55148908 من دليل لا تحاتي لعام 2023

أفضل 6 شركات مكافحة حشرات

كيف تستطيع أن تجد شركة مكافحة حشرات ذات خبرة وبسعر عادل؟

إذا كنت تعاني من لدغات بق الفراش ورؤية الصراصير والباعوض وتبحث عن شركة مكافحة حشرات محترمة و ليس لديك سابق معرفة سوف نساعدك فى الوصول للأرقام والمحادثة معهم.

هل تعاني من مشكلة الحشرات في منزلك أو مكتبك؟ إن الحصول على خدمات شركة مكافحة الحشرات المناسبة يمكن أن يساعدك على التخلص من هذه المشكلة بشكل فعال. في هذا المقال، سنستعرض لك أفضل 6 شركات مكافحة الحشرات في الكويت والتي توفر خدمات فعالة وموثوقة للتخلص من الحشرات.

شركة مكافحة حشرات بالكويت

نقدم لكم مجموعة من الشركات التي تعمل بمجال مكافحة الحشرات حصلنا عليها من دليل لا تحاتي حسب زيارات الزوار.

  1. شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات.
  2. شركة مكافحة حشرات نور الزهراء.
  3. مؤسسة حولي العالمية لإبادة الحشرات.
  4. شركة الربيع لرش المبيدات.
  5. مكتب سلطان الخليج.
  6. شركة درة حولي للمبيدات الحديثة.

كيف أعرف أن كنت مصابا بالحشرات؟

نضرب مثالا على بق الفراش. يجب النظر في الظروف التي يحدث فيها لدغات.

علي سبيل المثال ، هناك فرصه جيده جدا ان لديك بق الفراش إذا كنت الاستيقاظ كل صباح مع الاعراض لدغه علي الجسم الذي لم تكن موجودة عندما ذهبت إلى النوم.

ومثل هذا الوضع سيكون سببا وجيها للتحقيق في احتمال ان البق السرير موجودة. في السيارة ، في العمل ، وما إلى ذلك اقل بكثير من المرجح ان يكون سببها بق الفراش.

ومن المهم أيضا ان ندرك ان لمجرد ان كنت قد بحثت عن البق السرير ولا يمكن العثور عليها ، لا يعني انها ليست هناك.

وهذه الحشرات تؤدي إلى نمط حياه خفي وسري جدا وكثيرا ما تكتشف. فمن الأفضل ان يكون المهنية تدريب عاليه السلوك التفتيش بالنسبة لك.

كابوس حشرات بق الفراش

كابوس حشرات بق الفراش

التعاقد مع شركة مكافحة حشرات لاجراء تفتيش شامل.

يمكنك بالتاكيد من الشركات المؤهلة لأداره آلافات ومكافحة الحشرات تعرف بالضبط أين تبحث وما للبحث عن التالي فهي أكثر عرضه لاكتشاف انخفاض مستوي الاصابه بالمقارنة مع الفرد الذي يفتقر إلى مثل هذا التدريب.

يمكن ان يكون من الصعب الكشف عن ومهما كانت جيده التفتيش البصري التي أجريت ، يمكن ان تبقي حشرات الفراش بالسرير ولا تستطيع كشفها وقد تكون موجودة.

الشركات التى حصلت على أعلى الاستفتاءات والتقيمات

  • شركة مكافحة حشرات رقم #1: صقر الكويت ورقم هاتفها 51525383 وتعتبر الشركة الأولى ولها فروع داخل المحافظات وتتميز بوجود مبيدات حديثة وفعالة وهى الشركة الوحيدة التى تعطي ضمان عام كامل بعد عملية الرش.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #2: شركة نور الزهراء ورقمها 55933871 متخصون فى التخلص من بق الفراش وعجائن الصراصير التي تخلصك منها بأطول فترة. عمل رش دوري للمناطق المصابة بالحشرات مع وجود ضمان ستة شهور.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #3: شركة حولي العالمية
    أفضل الأسعار والعروض بمكافحة الصراصير, معاينة قبل الرش ونقوم بعمل إختبار بعد الإنتهاء من العمل. إتصل بنا يصلك فني متخصص يقوم بعمل كل ما يلزم في أقل وقت وبأقل تكلفة. هاتف الشركة:94045647
  • شركة مكافحة حشرات رقم #4:  شركة الربيع لرش المبيدات أقوي وأحدث الأمصال والمضادات التي تخلصك نهائيا من الآفات والحشرات الضارة. طاقم مدرب على مستوى عالي من الخبرة.
  • شركة مكافحة حشرات رقم #5:  فقط إتصل على الرقم 55148908 شركة سلطان الخليج خبرة أكثر من خمس سنوات بالكويت.
  • الشركة الأخيرة رقم #6: شركة درة حولي وهي متحدة الآن مع شركتنا بفرع حولي على نفس رقم الهاتف 55933871 ولدينا طقم عمل من مختلف الجنسيات وملتزمون بالكمامات و وسائل الآمان بخصوص فيروس كرونا وتعليمات وزارة الصحة.

شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات

تعتبر شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات واحدة من أفضل الشركات في الكويت في هذا المجال. توفر الشركة خدمات متنوعة لمكافحة الحشرات بما في ذلك الصراصير والنمل والبق والفئران والقوارض والعناكب والنحل والدبابير والنمل الأبيض والذباب والبعوض والقراد والبراغيث والقمل والفئران البرية والثعابين.

كما تستخدم الشركة مواد آمنة وفعالة للتخلص من الحشرات دون التأثير على صحة الإنسان أو الحيوانات الأليفة.

شركة الخليج لمكافحة الحشرات

لا تدع الحشرات تسيطر على حياتك مع شركة الخليج  . تعرف على أفضل الطرق لمكافحتها والتخلص منها من خلال الإتصال بخدمة العملاء.

شركة نور الزهراء لمكافحة الحشرات

في شركة نور الزهراء نستخدام المبيدات الحشرية الآمنة والفعالة وهي واحدة من أفضل الطرق لمكافحة الحشرات في الكويت. يجب عليك البحث عن المبيدات الحشرية التي تحتوي على المكونات الآمنة والتي لا تسبب ضررًا للإنسان أو الحيوانات الأليفة. كما يجب اتباع تعليمات الاستخدام بعناية وتجنب استخدام المبيدات الحشرية بشكل مفرط.

شركة حولي العالمية لمكافحة الحشرات

إذا كنت تواجه مشكلة كبيرة في الحشرات في منزلك أو مكتبك في الكويت، فقد يكون من الأفضل الاستعانة بخدمات شركات مكافحة الحشرات المحترفة.

تتوفر هذه الشركات على المعدات والمواد اللازمة للتخلص من الحشرات بشكل فعال وآمن، ويمكنها تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للوقاية من الحشرات في المستقبل. كما يمكنها تقديم خدمات الرش الوقائي لمنع ظهور الحشرات في المستقبل.

مكافحة الآفات والحشرات في الكويت ومحافظتها.

يوفر موقعنا قائمة بشركات مكافحة الآفات في الكويت.

يُنصح بالتواصل مع شركات مكافحة الحشرات المشهورة والمرخصة فقط.

جميع الشركات المدرجة موثوقة ومرموقة ومتخصصة في أنشطة الآفات المنزلية ، بحيث يصبح من السهل على صاحب المنزل اكتشاف الحشرات في الوقت المناسب.

هناك أنواع مختلفة من الحشرات الموجودة وبالتالي يجب أن يتم علاجها بطريقة مختلفة. نحن في anti-insect.net نعمل كوجهة مثالية.

نحن أحد مواقع الدليل الرائدة للشركات التي تتعامل في خدمات مكافحة حشرات في الكويت نحن نفخر بكوننا الموثوقين لجميع الشركات الرائدة لمكافحة الآفات في البلاد.

عند زيارة موقعنا على الإنترنت ، ستتاح لك الفرصة للتعرف على الشركات الرائدة في مكافحة حشرات في مدينتك التي تقدم أفضل الخدمات عالية الجودة وذلك أيضًا بسعر مناسب وفي حدود ميزانيتك.

كيف نعمل: ·

نقدم لك خيار إجراء اتصال هاتفي قبل الاختيار النهائي للشركة.

  • نحن نقدم لك خيار قراءة مراجعات الشركة لاتخاذ أفضل خيار.
  • نشارك تفاصيل الاتصال الخاصة بالشركات المعروضة على موقعنا على الإنترنت لسهولة التواصل.
  • شعارنا الوحيد هو مساعدتك على الاتصال بأفضل شركة كويتية لمكافحة الحشرات بحيث يمكنك الحصول على خدمات عالية الجودة.
  • نقوم بمراجعة متعمقة لشركات مكافحة القوارض قبل السماح للشركة بعرض اسمها على موقعنا.
  • يمكنك الوثوق بنا ونعدك بأننا لن نخيب ظنك أبدًا.

لأي استفسار أو معلومات لا تتردد في الاتصال بنا وسنحب الرد على جميع استفساراتك فرضاك هو مهمتنا الوحيدة.

شركة رش صراصير بالكويت

تشير خدمات مكافحة الآفات إلى إدارة والقضاء على الآفات و رش صراصير في البيئات السكنية والتجارية والصناعية بالكويت . الهدف من خدمات مكافحة الآفات هو القضاء على تفشي الآفات ، ومنع انتشار الآفات وأهمها الصراصير ، وتقليل المخاطر الصحية والبيئية المحتملة التي تسببها الآفات.

رش صراصير بالكويت

رش صراصير بالكويت

شركة مكافحة الصراصير

تشمل خدماتنا مكافحة الصراصير والآفات الحشرات الأخرى التي تعتبر ضارة بصحة الإنسان أو الممتلكات أو البيئة. تشمل الآفات الشائعة النمل والصراصير بأنواعها وغيرها الكثير. قد تستخدم خدمات مكافحة الآفات مجموعة متنوعة من الأساليب للسيطرة على الآفات ، بما في ذلك الإزالة الفيزيائية والطعم والفخاخ واستخدام مبيدات الآفات الكيميائية.

يمكن تقديم خدمات مكافحة الصراصير من قبل شركات مكافحة حشرات محترفة ، وكذلك من قبل الأفراد الذين يقدمون نصائح ومنتجات المساعدة الذاتية. من المهم اختيار خدمة مكافحة الآفات المرخصة والمؤمنة وذات الخبرة ، واتباع جميع احتياطات وإرشادات السلامة عند استخدام خدمات ومنتجات مكافحة الآفات بالكويت.

 دلائل وجود حشرات بمنزلك

في بعض الأحيان قد تري الدليل علي وجود حشره البق وتكون متمثلة في الاصابه دون رؤية اي حشرة. بق الفراش يترك البقع الداكنة ، وهي عبارة عن البراز في المناطق التي تسكنها. هذه البقع هي في الواقع جزئيا هضم الدم.

بق الفراش

بق الفراش

ولكن تذكر انه وجود بقع داكنه مات هي  الا علامة وجود تلك الحشرة والتي غذت مؤخرا على دمك. كما هو هضم الدم يتحول الأسود التالي فان روث بق الفراش عاده ما تتكون من البقع السوداء عده في منطقه واحده.

تذكر المفتاح لمعرفه ما إذا كان لديك عدوى بق الفراش هو بقع داكنه اللون وهو في الحقيقة براز بق الفراش وهناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك بسهوله بما في ذلك:

الفحص البصري لمناطق النوم والراحة مثل الاسره والأثاث المنجد.

تفحص بعناية المناطق تحت سرائر منزلك، علي طول حواف الأنابيب المراتب ، إذا لم يتم العثور علي البق أو أدله من البق فلا تقلق وكن مطمئنا . لذلك ، عليك الاستمرار في التفتيش في فترة بداية الصيف في جميع الأركان الخشيبة وثقوب الكهرباء وبين وسائد السرير والكراسي لأنها تختبئ دائما.

نضع في اعتبارنا ان بق الفراش يمكن بسهوله الهروب خلال التفتيش البصري بحيث تستخدم واحد أو أكثر من الأساليب الأخرى في التخفي منها أنها سريعة جدا. وبالتالي ،ينصح إذا لم يتم العثور علي البق خلال التفتيش البصري أن تستدعي خبير بهذا الموضوع.

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

بق الفراش وتغلغله في الوسائد والأغطية

بالنسبة لأي شخص يشعر بالقلق إزاء بق الفراش فهاك عدد من الإحتياطات يجب أن تأخذ بالحسبان.

  1. الإبتعاد عن أسواق الملابس المستعملة والفراش المستعمل.
  2. الكشف المبكر عن البق الفراش عندما تشتم رائحه منفرة.
  3. أهتم بنظافة فراشك أول بأول بتعريضة للشمس والغسيل المنتظم.
  4. حماية نفسك من الغرباء الذين يحملون تلك الحشرة على ملابسهم فقط إجتنبهم.
  5. استخدم نظارة مكبرة في الكشف المبكر عن طريق الفحص البصري.
  6.  استشير خبير من شركة موثوقة وهاتفهم مجانا.

ما هي وسائل مكافحة بق الفراش؟

المعاينة بالنظر تعتبر نوع من وسائل مكافحة بق الفراش أكثر أجهزة مراقبة بق الفراش شيوعًا في الكشف المبكر ، ويمكنك الفحص بنظرك دون الحاجة للخبراء. يستخدم الناس هذا النوع من وسائل المكافحة لبق الفراش لمراقبة نشاط البق.

لن تمحو هذه الوسائل مكافحة أعداد بق الفراش في منزلك. بدلا من ذلك ، سوف نساعدك على التخلص منه بق الفراش عن طريق الرش. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المراقبة البصرية لبق الفراش ستسمح لك بمعرفة ما إذا كان لديك بق الفراش أم لا. إن التأكد من وجود بق الفراش أو عدم وجوده أمر مهم بشكل خاص إذا كنت من بين أولئك الذين لا يتفاعلون مع لدغاتهم.

هل تعمل مصائد بق الفراش بفاعلية؟

نعم ، جميع متخصصي بق الفراش في جميع أنحاء مدينة الكويت ينصحون بها ولكن لا تقضي بشكل كامل. لقد أجروا بعض الاختبارات مع المصائد ولاصقات البق، وقرروا أن يختبروها ويحللون النتائج. ولقد وجد الفريق أن الكثير من الحشرات تلتصق بها وتموت ،إذن حتى لو قلت البعض فهي بكل تأكيد مفيدة وتعمل.

بمجرد أن تزحف حشرة الفراش إلى الداخل ، لن تتمكن من الزحف مرة أخرى. على الرغم من أنه يرجى ملاحظة أنه لا يوجد مانع أو مصيدة بضمان بنسبة 100٪ أن حشرة الفراش سوف تتسلل إلى الداخل. بالإضافة إلى ذلك ،كلما زاد عدد اللاصقات والمصائد التي تضعها ، زادت فرصك في اصطياد بق الفراش في مراحله المبكرة.

كيف تعمل مصائد بق الفراش؟

عن  طريق علبة بها تجويف ، ولا يمكن لحشرة الفراش التي تم صيدها أن تزحف للخارج بعد دخولها. لذلك إذا كانت حشرة بق الفراش تزحف نحو السرير ، سوف تلتصق في الحلقة الخارجية. من ناحية أخرى ، إذا زحف أحدهم من السرير إلى أسفل ، فستجدها في الحلقة الداخلية.

مصائد بق الفراش

مصائد بق الفراش

هل وسائل المكافحة بالغراء تصطاد بق الفراش؟

نعم و لا. قد تصطاد البق ، لكن سيكون قادرًا على التحرر في كثير من الأحيان. سلط مقطع فيديو يدور حول صناعة مكافحة حشرات بق الفراش لدينا الضوء على حشرة تحرر نفسها من مصيدة لزجة. مع ذلك ، لا توجد وسائل مكافحة بق مضمونة للعمل بنسبة 100٪ حتى لو قمت بوضعها في شقة معروفة موبوءة ببق الفراش. لذلك إذا وضعت مجموعة متنوعة: أكواب اعتراض بق الفراش ، والفخاخ اللاصقة ، والوسائل الأخرى ، فمن المرجح تنجح في ذلك. يمكنك شرؤها من أمازون والإطلاع على أسعارها.

مكافحة حشرات الكويت الزهراء

مكافحة حشرات الكويت الزهراء

سيؤدي استخدام مجموعة متنوعة من وسائل مكافحة حشرات البق إلى زيادة احتمالية القضاء عليهم بشكل قوي.

هل بق الفراش يلدغ الجميع؟

نعم ، يلدغون البشر والثدييات الأخرى ، لكن هل تعلم أن 20-30٪ من الناس لا يتفاعلون مع لدغات بق الفراش؟ أجرت إحدى  الجامعات ادراسة شاملة في عام 2021 شملت 120 فردًا مصابًا بانتشار بق الفراش. وجدت الدراسة أن 30٪ ممن شملهم الاستطلاع لم يكن لديهم أي تفاعلات جلدية. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت الدراسة أيضًا أن المزيد من الأشخاص فوق سن 60 أبلغوا عن عدم وجود لدغات.

لماذا تحتاج إلى مكافحة حشرات بق الفراش؟

لعدة أسباب مهمة جدا وسوف نسردها كالتالي:

  1. تجنب الأمراض التي ينقلها البق.
  2. التخلص من اللدغات المؤلمة.
  3. النوم السعيد دون أرق أو لدغ.
  4. النظافة والجلوس في بيئة صحية.
  5. المحافظة على الغير وعدم نشر الإصابات للغير.

ويعد استخدام عدة أنواع مختلفة من وسائل مكافحة حشرات بق الفراش أمرًا ضروريًا لأولئك الأشخاص الذين لا يظهرون تفاعلًا جلديًا. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون هناك أي علامات حمراء مثيرة للحكة لإخبارك باحتمالية وجود بق الفراش ، ومعرفة أنه له تفضيل لوني يمكن أن يساعدك عند اختيار مصيدة بق الفراش.

مميزات شركة صقر الكويت لمكافحة الحشرات

  • نحن أفضل خدمات مكافحة حشرات في الكويت. نحن نقدم خدمات مكافحة آفات القوارض والنمل وخدمات مكافحة الحشرات الأخرى.
  • شركتنا في مجال مكافحة الآفات في الكويت هي الشركة الرائدة في مجال معالجة النمل الأبيض ومكافحة القوارض ومكافحة الآفات. نحن نعالج جميع احتياجاتك من الآفات بفعالية وكفاءة.
  • حارب مشكلة الآفات دون إتلاف الأرضية!
  • أرخص شركة مكافحة للبق والصراصير بالكويت
  • تعمل شركتنا في مجال مكافحة الآفات. نقدم خدمات التخلص من الصراصير والقوارض والجرذان وتطهير الأماكن التي يتم فيها مهاجمة الآفات
  • نحن شركة مكافحة الآفات. سنساعدك على قتل الحشرات والآفات الأخرى.
  • نحن نقدم حلولاً فعالة وموثوقة وطويلة الأمد لمشكلة بق الفراش. سيصل القائمون على إبادة الحشرات لدينا إلى منزلك أو عملك إذا كان لديك إصابة، وتقييم الموقف لتحديد الحل الأفضل ، ومعالجة أي منطقة توجد بها الإصابة.

للحصول علي مزيد من المعلومات حول أدوات وأساليب الكشف المبكر اتصل بالارقام الموضحه بالأعلى.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت

الشركة الأولى بمجال مكافحة الحشرات هي صقر الكويت ورقم هاتفها 51525383 خبرة أكثر من عشرون عامل مع أفضل الأسعار

كم من الوقت تستغرق عملية التخلص من صراصير المطبخ؟

بعد عملية رش المبيدات سوف ينتهي الجيل الأول من الصراصير ولكن سوف تحتاج إلى رش تأكيدي بعد إسبوع للتخلص من الجيل الثاني الخارج من البيض حديثا

وأخيرا نتمنى لكم حياة سعيدة خالية من الحشرات بكافة أنواعها

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب