رقم شركة مكافحة الحشرات بالكويت 55933871

رقم شركه مكافحة الحشرات في حولي وكافة محافظات الكويت

شركة نور الزهراء تقدم خدماتها في المكافحة والتطهير والتعقيم بأفضل الوسائل العلمية الحديثة للقضاء على الصراصير والبق والقوارض وكافة أنواع الحشرات الضارة

وتعتبر شركة نور الزهراء لمكافحة الحشرات هي أحدي الشركات الكويتية التابعة لمجموعة الصقر العالمية التي يوجد مقرها في حولي بالكويت. وتقدم شركتنا خدمات إحترافية للتطهير والتحكم ومكافحه الحشرات والتحكم في إنتشارها.

55933871 رقم شركة مكافحة الحشرات بالروضة والشامية والشويخ

رقم الشركة هو خط  ساخن يعمل طوال اليوم 55933871 وتتدخل فرقنا علي مدار الساعة في حولي وفي جميع انحاء الكويت في اي نوع من أنوع البيئة. سواء في المنزل أو الشقة أو المبني أو المكاتب أو غيرها من الأماكن ، ونحن نرافقك للتخلص من الحشرات من جميع الأنواع ومنع الاضرار التي تسببها الحشرات.

خطه التعقب والوقاية

نقوم بوضع الخطة بعد الفحص لمعرفة كمية ونوع الحشرات المتواجدة وأماكن الإختباء ونوع البئية المتواجدة فيها ومن ثم بعد ذلك نقوم بعمل إبادة بعد إختيار طريقة المكافحة المناسبة والعودة مرة أخرى بعد عدة أيام للتأكد من عدم الظهور مرة أخرى أو تم إخراج جيل جديد من بيض الحشرات الذي لم يتم القضاء عليه بعد.

الوقاية ومكافحه الحشرات

وتوفر شركة نور الزهراء خدمات مكافحه الحشرات للآلاف من الأسر والشركات في حولي و سائر مناطق الكويت. لا مكان للمزيد من الحشرات في منزلك. نقوم أيضا بيع لوحات غراء الحشرات فقط للمهنيين والافراد المقيمين (الشراء عبر الهاتف فقط)

خدماتنا بالكويت

مكافحه بالعلاجات والأمصال

خطه التعقيم والوقاية ومكافحه الحشرات ونحن نعمل دائما وفقا لمعايير وأنظمه النظافة الصحية فيما يتعلق بمجال نشاطك. اتصل على رقم 55933871  مخصص لخدمة مناطق محافظة العاصمة ( دسمان ، المرقاب ، بنيد القار ،النهضة ، الدسمة ، العديلية ، القادسية ، قرطبة ،كيفان ، الصالحية، الخالدية ، اليرموك ، غرناطة ، السرة ، القيروان ، الفيحاء ، الصليبيخات ).

شركتنا لديها أفضل الأنواع من المبيدات و وسائل التطهير والوقاية متخصصة في مكافحه الحشرات مثل:

  • مكافحة القوارض: القضاء علي الزواحف مثل (الفئران-البريعصي)
  • طاردات الحشرات: علاج الصراصير وأباده الصراصير ، والحشرات العض ، والحشرات المتطايرة ، والنمل ، والبراغيث ، وبق الفراش ، العث ، والبعوض.
  • مكافحه النحل والنمل
  • الوقاية والنظافة لتخليص موقع الحشرات.

ونقدم خدمات التطهير للافراد والجهات العامة والمحترفة ، بما في ذلك المناطق البعيدة مثل الجهراء والعبدلي والوفرة والسالمي.

هل أنت فرد تحتاج مساعدة في مكافحة الحشرات وتبحث عن رقم شركة محترفة؟

اطلب خدماتنا علي رقم الهاتف 55933871 بطريقه أمنه: تأتيك شركة نور الزهراء إلي المنزل للتخلص من الحشرات الزاحفة (الصراصير والنمل والبراغيث) ، ومكافحة القوارض (الفئران والجرزان) ، في حولي وجميع محافظات الكويت.

مكافحة الحشرات في الفروانية والأحمدي

لدينا فنيون مختصيين في مكافحة الحشرات للوقوف إلى جانبكم في عملةي التخلص من الحشرات والفئران والفئران أو اي أنواع أخرى من الآفات والقوارض في جميع انحاء الكويت. سنقوم بوضع تشخيص للتعرف علي أسباب إنتشارها ومواقعها قبل الشروع في عمليه الاباده.

وسوف يعطيك فريق العمل أيضا نصائح للوقاية للحد من خطر عوده الحشرات والفئران.

ما العمل في حاله غزو القوارض؟

ربما كنت تواجه غزو الفئران إذا كنت تري الاعراض التالية: ويتجلى وجود هذه القوارض من الضوضاء في الجدران أو السقف ، فضلا عن وجود روث صغير في أماكن المرور والمطبخ وسائر البيت.

وفي الكويت ، كثيرا ما تتسبب غزوات القوارض في ثلاثه أنواع:

1- الفئران الرمادية متوسطة الحجم. وهو يقع في الحدائق أو المنازل أو المستودعات أو حظائر المزارع. وتتميز الجرذان بحجمها ووزنها: فهي تدابير تتراوح بين 7.5 و 10 سم لما بين 21 و 60 غراما في مرحله الرشد.

ويحدث نضجها الجنسي في سن 5 إلى 6 أسابيع ، ويمكن لانثي ان تحضر 5 إلى 15 رضيعا من 5 إلى 12 جروا بشكل عام. علي الرغم من صغر حجمه ، وسرعه التكاثر.

2- الجرذ الأسود: أكبر من الفأر العادي ، حجمه بين 35 إلى 40 سم في سن الرشد (بالذيل). لا يستطيع السباحة جيدا فهو علي الجانب الآخر متسلق جيد وسوف يهرب من المرتفعات. وعاده ما يتم العثور علي عشه في الظلام والمناطق الجافة من المباني.

الجرذ الأسود يحمل البراغيث التي يمكن ان تسبب المرض.

3- الجرذ البني ، ويدعى أيضا جرذ أو الفئران المجاري هو أكبر قليلا من الجرذ الأسود. علي عكس هذا الأخير ، فهو سباح جيد جدا. وغالبا ما يتم العثور علي  هذه الأنواع في الظلام والرطوبة. وغالبا ما يختبئون في المجاري أو بالقرب من الأنابيب حيث تتغذي علي النفايات.

وتبلغ نسبه الإناث الناضجات 5-6 في الشهر وتبلغ في المتوسط 6-12 الجراء سنويا ل4-7.

شركه المبيدات والمكافحة في حولي – الكويت

وفي حاله غزو الحشرات أو الجرذان ، في منزلك أو شقتك أو مكتبك ، فان الخطوة الاولي التي يتعين اتخاذها هي الوصول إلى جميع مصادر الغذاء. الجرذ الأسود والجرذ البني والاحتياجات الغذائية اليومية العالية المدخول والسبب الرئيسي لوجود الحشرات والقوارض هو تخزين المواد الغذائية والقمامة التي تجذبهم.

ثم التحقق من سد الجحور والفتحات ، والتي من خلالها يمكن لهم الإنتشار.

وأخيرا ، سيكون من الضروري القضاء علي الجرذان أو الفئران باستخدام  الفخاخ الغذائية. وتوضع الفخاخ في أماكن مرور القوارض.

كيف نستطيع أن نساعدكم؟

نرشح لكم رقم 55933871 إذا كنتم تبحثون عن التالي :

  1. رقم شركة مكافحة الحشرات بالكويت
  2. رقم شركة مكافحة الحشرات حولي
  3. رقم شركة مكافحة الحشرات الجهراء
  4. رقم شركة مكافحة الحشرات الفروانية
  5. رقم شركة مكافحة الحشرات مبارك الكبير
  6. رقم شركة مكافحة الحشرات الأحمدي

وإذا لم يكن هذا كافيا واستمر غزو القوارض ، فاتصل بشركتنا التي تسيطر علينا في حولي وفي جميع انحاء الكويت.

وسوف نقوم برش المبيدات بواسطة العمالة المحترفة لدينا علي مدي 20 عاما من الخبرة في أباده الحشرات والقوارض لوضع تقنيات مختلفه من مكافحة الحشرات التي تتراوح بين الكشف عن والقضاء.

نقدم خدماتنا المختلفة للقضاء علي الحشرات:

  • الرش بالمبيدات المصرح بها
  • عجائن الصراصير
  • أمصال البق
  • الخدمات المحترفة للمكتفحة مع الانشطه التجارية والشركات
  • التدخل السريع في كافة مناطق الكويت على مدار24 ساعة

نقدم لك أفضل فريق عمل متخصص بالمكافحة

فريقنا يتكون من المهنيين في التطهير ، والخريجين وذوي الخبرة في الميدان ، بعد ان تلقت تدريبا محددا من أجل ان تكون قادره علي تلبيه جميع المتطلبات والظروف.

يمكن التخلص من وجود الحشرات في 3 خطوات:

  1. التقييم ومعرفة أسلوب المكافحة السليم
  2. الاباده الفورية للحشرات
  3. الوقاية من التفشيات الجديدة.

 

شركة نور الزهراء ورقمها 55933871  تعطيك المشورة المحترفة ، وتعرض خدماتها على الهاتف مجانا لإعطاء النصائح للاسره في محنه انتشر الحشرات ونوع المبيد اللازم للتخلص من الصراصير والبق في المنزل.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب