مكافحة البق ولسعاتة 55933871

هل تعاني من البقع بجلدك ولسعات البق القاسية وتبحث عن كيفية مكافحة البق بأسرع وقت؟

للوهلة الأولى قد تبدو صعبة وأن بق الفراش من الحشرات الضعيفة جدا، ولكن ذلك غير صحيح فأنت يا عزيزي مصدر غذاء بالنسبة لتلك الحشرات الفتاكة، من الناحية النظرية يموت بق الفراش فى حالة عدم وجود أشخاص ليتغذى على دمائهم أثناء الغياب لفترة وبقاء الغرفة بدون بشر فترة طويلة ولكن حتى لمدة 6 أشهر يمكنهم الصمود، ولكن بعد ذلك يموتون.

لدى شركة نور الزهراء خبراء فى مكافحة البق يقومون برش منزلك بأقل التكاليف 

بق الفراش

بق الفراش

ماذا يجب أن أفعل لحماية منزلي من البق؟

لحماية الغرفة من بق الفراش يجب فعل التالي:

فتحات الجدران والشقوق

إصلاح المخابئ والفتحات المحتمل وجود البق بها والتي يقوم بالهروب والإختباء بها تماما كما في طريقة مكافحة الصراصير. وللقيام بذلك يجب استبدال الأرضيات الخشبية إن كانت موجودة، وإزالتها أو استبدالها بواحدة جديدة غير خشبية، والتأكد من سد الفجوات بينها وبين الأرض، وكذلك بين الزوايا والجدار.

الرفوف والكتب والكراتين

يحب البق التخفي داخل الكراتين والورق ومن المستحسن تغيير ورق الجدران لانه يشكل بيئة مثالية لبق الفراش، وإذا كان هناك الكثير من الفواصل القديمة يجب غلقها وتقشير الجدار ولا تنسي الرفوف الحشبية فإنهل تهديد الشقق بعدوى البق يمكن أن يكون المشكلة من الكتب، وغالبا ما تخزن فقط في الرفوف.

دليل الإصابة بالبق هو البقع داكنة اللون

دليل الإصابة بالبق هو البقع داكنة اللون

الوقاية من عدوى بق الفراش

كجزء من الوقاية من العدوى فى الشقق والمنازل من بق الفراش تحتاج إلى التحقق بعناية فى الأثاث الذي تم إحضاره, الأمر نفسه ينطبق على التالي:

  • الملابس والأحذية
  • الأدوات المنزلية
  • حقائب السفر وحقائب اليد
  • الكتب والكراتين

ويجب أن يتم التحقق فى أى عفش أو أثاث مستعمل أو جديد اشترى بعناية لعدم الإصابة ببق الفراش.
إذا قمت بزيارة منزل شخص مصاب (على سبيل المثال، زيارة أحد الأقارب)، حذائه والملابس فإنه من المستحسن وضع أغراضك في أكياس بلاستيكية ومن ثم ربطها وإذا كنت تنام بغرفة بها بق يستحسن ترك ملابسك بكيس وغسلها بدرجة حرارة عالية ويكون الغسل في درجة حرارة 60 درجة مئوية.

مشكلة الفنادق وعدوى البق

ونقطة أخرى مهمة في مكافحة حشرات البق: من أن تذهب فى رحلة وتذهب إلى فندف وتضطر لإستعمال سرير من الممكن أن يكون مصابا ببق الفراش و يمكن أن يتجول على الملابس أو الأحذية من الفندق في وقت رحلات السفر.

الطفيليات والبق يمكن التقاطها بسهولة من الفنادق الرخيصة.
عند التدقيق في سرير الغرفة هو مفيد للتحقق بعناية من وجود أعشاش من البق خصوصا الوسائد والمراتب، الشقق والمنازل في منطقة المنتجع، ثم هناك خطر كبير لتقديمهم إلى منازلهم. لذلك، خلال عطلة ينبغي فحصها بعناية لاستئجار مبان على هذه الخطوة، وتحتاج إلى استبدال عدد أو (أفضل) للبحث عن فندق آخر في أدنى شبهة الإصابة بالبق.

خطر بق الفراش وأماكنة المفضلة

إذا كان لديك خوف من خطر بق الفراش في الغرفة (على سبيل المثال، قمت مؤخرا بزيارة الجيران أو أفراد عائلتك، أو المكان الذي جئت من الفنادق البق المصابة) الوقاية ينبغي أن تكون شاملة، وتتألف في تنفيذ بسيطة.
التنظيف العام للشقة مرة في الأسبوع وتأكد دائما من ما يلي:

  1. الفرش ومخابئة وثنايا المراتب.
  2. السجاد – وعلى الأرض وعلى الجدران.
  3. تحت السرير.
  4. أرفف الكتب.
  5. القاعدة الحجرية.
  6. فجوات مفاتيح الكهرباء.

وأكمل البحث عن البقع بالفراش (بقع لونها أحمر داكن) وهي فضلات البق وعادة تكون بالقرب من الاعشاش.

ولعل أول ما يجب أن تعرفه عن منع ظهور البق في الشقة هو أنه من دون تدابير حماية المرافق الأساسية حتى تهديد الحد الأدنى من الإصابة من البق هو في كثير من الأحيان وهذا يؤدي إلى العدوى وببساطة إذا كان لديك البق في منطقتك وكنت لا تتخذ تدابير وقائية فإن إحتمال الإصابة تقترب من 100٪، أنها ليست سوى مسألة وقت ليظهر البق.

صورة ميكروسكوبية لفم البق

صورة ميكروسكوبية لفم البق

إذا كنت لا تتخذ اجراءات وقائية ضد البق- حسنا، إستعد للدغاتة القاسية.

والمثير للدهشة كثير من الناس يعتقدون بجدية أن الأخطاء تظهر كما في مكافحة الصراصير، فقط العائلات عديمي الضمير والأوساخ وظروف غير صحية. ومن المفهوم أن معظم الناس واثقون تماما أنها حقا شيء عادي يستطيعون السيطرة علية ولكن يأتي الهجوم ولا يستطيعون فعل شيئ.

ومن المثير للاهتمام

عندما يكون الخلل لا يزال يستقر بحزم في الشقة، وأصحاب كثيرا ما يتردد في الحديث عن ذلك إلى الجيران والأقارب، خوفا من موقف شديد الحساسية من جانبهم. أحيانا يتعلق الأمر أن يصاب جميع الشقق على الأرض، ولكن صمت الجيران والوضع يصبح
صعبا وقد يظهر الخلل فى الوقاية حتى في الأسرة الأكثر نظافة.

يجب أن تعلم عزيزي القارئ

بق الفراش تتغذى على دم (في المقام الأول البشرية).
ويجب مكافحة البق من خلال ما طرق ووسائل الوقاية يمكن حماية موثوق منزلك من ظهور له في ذلك من بق الفراش، ونحن على إستعداد لتقديم كافة المساعدات فى ذلك.

للمساعدة والاستفسار عن رش مبيد مكافحة البق اتصوا هاتفيا على رقم: 55933871

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب