أنشطة مكافحة حشرات نور الزهراء

تعرف على أنشطة مكافحة حشرات نور الزهراء

أنشطة ومعلومات عنا تريد أن تعرف المزيد عن شركة نور الزهراء. نحن واحدة من أبرز شركات مكافحة حشرات في الكويت ولكن هذا هو كل ما نقوم به؟ وما الفرق الذي يمكن أن تجعل من تجربة الشركة بالنسبة لك أمرا جيدا. يمكنك أيضا معرفة المزيد عن الخدمات الأخرى في مجموعتنا.

مكافجة حشرات

مكافجة حشرات

كشركة مكافحة حشرات مهمتنا هي تحسين بيئتنا، ونحن نحاول دائما أن نفعل ذلك بالطريقة الأكثر المستدامة.

أنشطتنا

وشركة نور الزهراء هي جزء من شركة الصقر الكبرى وهي واحدة من شركات الخدمات الرائدة في مجال الأعمال التجارية. تأسست الشركة قبل ما يقرب من 80 عاما في الكويت ، حيث أصبح من شركة خدمات مكافحة حشرات البق يمكن الاعتماد عليها.

منظمتنا

وأسلوب شركة نور الزهراء يتميز أن به إدارة فعالة، مما يعني أن هناك فنيون متخصصون لك عندما كنت في حاجة إليهم، وأننا يمكن أن توفر باستمرار خدمات عالية الجودة لعدد كبير من النقاط للعملاء مع مرافق متعددة.
موظفونا.

والخدمات الفنية، ومديري الخدمات والمساعدة التقنية، المزارعين، وإدارة المبيعات وموظفي الدعم شركة نور الزهراء وهي من بين الأكثر خبرة هناك في شركات مكافحة حشرات المنازل. ونحن نميل إلى تطوير علاقات عمل وثيقة مع عملائنا لمساعدتهم على التغلب على التحديات التي تواجهها وتحقيق أهداف أعمالهم.

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

مكافحة النمل والأرضة

مكافحة النمل والأرضة

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

مكافحة القوارض

مكافحة القوارض

إبادة الذباب

إبادة الذباب

معلومات عن شركة نور الزهراء

المقر الخاص بنا موجود في حولي. ومع ذلك، بغض النظر عن مكان وجودك في أي منطقة بالكويت الفنيين لدينا على استعداد للرد على جميع الاحتياجات الخاصة بك.

والأعمال التجارية المحلية أو كما يشعر العملاء السكني المحلي بالاطمئنان عندما يعلمون أن الخبرة شركة نور الزهراء تحت تصرفكم حينما تريدونها.

نمتاز بجودة عالية من الخدمة والتفاني لعملائها، جنبا إلى جنب مع الموظفين المدربين تدريبا عاليا، وأعطى الشركة فرصة لتنتشر في جميع أنحاء الكويت، شركة نور الزهراء تعمل في أكثر من 85 منطقة وضاحية بالكويت.

خلال كل سنة من عملها شركة نور الزهراء لا توقف أبدا التعلم والتثقيف للفنيين لديها وتدربهم. لقد اكتسبت خبرة لا مثيل لها في مكافحة حشرات البق والصراصير وغيرها ودائما يتمكن من البقاء خطوة واحدة إلى الأمام من تطور ونحن نطور خدماتنا بشكل أسرع .

تم تأسيس شركة نور الزهراء في الكويت في عام 2008 ومنذ ذلك الحين توفر الرقابة الفعالة والموثوقة للآفات إلى كل من تجاري وكذلك لعملائها بجميع المناطق.

المسؤولية الاجتماعية للشركات

نهجنا تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات جزءا لا يتجزأ من الطريقة التي تنفيذ عملنا، ونحن قد وضعت مجموعة شاملة من السياسات في مكافحة حشرات المناطق والنظافة والسلامة، والعلاقات بين الموظفين والعملاء، لذلك لدينا موقف ضد هذه القضايا لا لبس فيها.

ونحن نؤيد هذه الإجراءات الممارسة الجيدة من خلال مجموعة واسعة من المبادئ التوجيهية لأفضل الممارسات التي تغطي كل شيء من “الصحة والسلامة في مواقع العملاء وأساسيات مكافحة حشرات البيئية، والإدارة الحكيمة للموارد المائية.
كل الناس، من قبل الخدمات الفنية في مقر العميل إلى الإدارة العليا في مجلس الإدارة، تظهر التزاما مستمرا إلى المسؤولية الاجتماعية للشركات ومكافحة حشرات البيئية من خلال تطبيق إرشادات الممارسات الجيدة على أساس يومي.

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين