مكافحة القوارض والسيطرة عليها

طريقك الأفضل في مكافحة القوارض وجميع أنواع الفئران

معنا سوف نقوم بالقضاء على كل أنواع القوارض الضارة التى تهدد منزلك ولدينا وسائل مخصصة لذلك (مصائد, سموم, طارد) للتخلص من تلك القوارض الفتاكة.

فئران

فئران

السيطرة التطهير

يجب أن نكون على حذر دائم من القوارض والحشرات الأخرى التي تكون مصدرا للمرض والعدوى ولكن عندما تظهر في أماكن معيشتكم يصبح كارثة حقيقية.

للأسف .. معظم شركات مكافحة القوارض حتي معرضون لهذا ولا أحد في مأمن من ظهور الجرزان أو الفئران، وأنها قد انجذب إلى منزلك من سرداب أو منطقة قمامة أو ما شابه حيث أنه من غير المقبول أن يكون فى منزلك تلك الكائنات على الإطلاق.

وهذا الاستياء واضح تماما لأن “الجرذان” صغيرة وسريعة، كما يطلق عليها معظم الناس أنهم شيئ قذر، ولكن يمكن أيضا أن تشكل خطرا كبيرا على الصحة ويساهم في تطور الأمراض المختلفة ليس فقط في البشر ولكن أيضا للحيوانات الاليفة.

سموم الفئران

سموم الفئران

لمن واجه هذه المشكلة ربما نعرف بالفعل أن التخلص من القوارض مهمة صعبة للغاية، وغالبا ما يكون من الصعاب الجسام فهو يتطلب معرفة كافية وخبرة في مكافحة الحشرات.

إذا قررت التعامل مع القوراض بنفسك، من الممكن أن تعرض نفسك للخطر ولكننا سوف نعطيك المعلومات لبدء العمل وسيكون من الجميل أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به. ربما كنت قد قررت أن تحتاج إلى تطهير الشقة؟ أو ربما القوارض؟ ماذا لو كنت لا تزال بحاجة خبير؟ نحن دائما بالخدمة

منذ ذلك الحين، إبادة الآفات والفئران خاصة لها طرق مختلفة وإجراء مكافحة القوارض من الأفضل أن ننظر إلى هذه المسألة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن هذه المفاهيم والفرق في نفوسهم.

ما هو تطهير؟

ومن المفهوم العلمي التطهير هو مجموعة من التدابير الرامية إلى تدمير مسببات الأمراض من مختلف الأمراض والسموم المعدية في البيئة. تبعا للحالة، وهناك عدة أنواع من التطهير.

أنواع التطهير في مكافحة القوارض

1- الرش الوقائي

ويهدف هذا التطهير أساسا في شيء من شأنه أن يمنع ظهور الأمراض المعدية، وينبغي أن يتم على أساس منتظم. وعادة ما يتم تنفيذ هذا النوع من التطهير في الأماكن المزدحمة، بسبب التعرض العالي للبكتيريا والحشرات وما يشبههم من متنوعة من الفيروسات الضارة.

وينبغي أن يتم التطهير من هذا النوع للحد من انتشار العدوى من تفشي المرض موجود بالفعل ومنع ذلك.

2- الرش العلاجي

هذا نوع من التطهير يعني رش من المباني تطهيرها العوامل المعدية، وينبغي أن يكون تنفيذها بعد معرفة مصدر الخطر.

استنادا إلى الأنواع المذكورة أعلاه يمكن أن نخلص إلى أن التطهير الواقي يمكنة المساعد فى الحد من الأمراض، والدخول في مرحلة الحفاظ على الصحة العامة ويجب الرش من خلال مختصين فقط.

طرق التطهير

يمكن أن تتم عملية التنظيف والتطهير بطرق مختلفة وعادة ما تستخدم ثلاث طرق رئيسية لتطهير.

  1. الطريقة الروتينية – طريقة أسهل وأكثر لا يمكن الاعتماد عليها للتطهير. في هذا النهج، يتم تقليل عدد البكتيريا والفيروسات فقط بواسطة هذه الطريقة تشمل التنظيف والغسيل العادية، والتخلص من النفايات وغيرها من التدابير الوقائية.
  2. الطريقة الحرارية – نوعية أعلى، على عكس الروتينية وهو التطهير باستخدام درجات حرارة عالية – تبخير، والغليان أو الاحماء. أو تحت تأثير الأشعة فوق البنفسجية أو استخدام مصابيح مبيد للجراثيم.
  3. الطريقة الكيميائية – الأساليب الأكثر موثوقية للتطهير. جوهرها يكمن في استخدام المحاليل الكيميائية التي هي تأثير ضار على البكتيريا والخلايا بنفس الوقت. عادة، يتم استخدام حلول الكلور التطهير الكيميائي في تكوين التي يوجد منها: الكلورامين.

عند رغبتك فى تطهير منزلك وتبحث عن محترفين لا تترد بالاتصال بنا.

شارع العثمان - مجمع الزمامي - حولي - حولي

Related posts

مكافحة حشرات الشاليهات والجواخير
مكافحة حشرات الشاليهات والجواخير
مكافحة الحشرات بالطرق البيولوجية
مكافحة الحشرات والسيطرة على الآفات
مكافحة كافة أنواع الحشرات
مكافحة وإبادة حشرات المنزل الضارة
مكافحة حشرات السالمية
مكافحة حشرات السالمية 55933871
Call Now
Share Whatsapp
Share Twitter
Share Google Plus
Share Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوسوم:   •    •    •    •    •    •    •    •    •