مكافحة حشرات بالتبخير 55933871

الآن يمكنك أن تستخدم أفضل وأحدث وسائل مكافحة حشرات حديثة عن طريق التبخير

في سبيل البحث عن التطور الدائم والمستمر لشركة نور الزهراء يتوافر لدينا أحدث أجهزة التبخير التي تصنف على أنها طفرة جديدة في مجال الرش والتطهير بالبيوت وابادتها بشكل رائع وسريع وهذا ما سوف تجدة لدينا فنحن خبرتنا تؤهلنا أن نكون من أكبر الشركات بهذا المجال.

مكافحة حشرات بالتبخير مكافحة حشرات بالتبخير

لماذا يعتبر التبخير من أفضل وسائل مكافحة حشرات؟

لكي تصلك المعلومة صحيحة يجب أن يكون عندك قاعدة معلومات عن مبيدات حشرات والأمراض التي تسببها وسوف نشرحها لكم بالتفصيل.

 مسببات الأمراض من الآفات

كثيرة هي تلك المسببات ولكن يجب العمل على عمل استراتيجية حديثة للقضاء عليهم بشكل طبيعي وآمن لذلك تم إدراج الرش بالتبخير في مجموع خدمات شركة الزهراء ونعتبرة أفضل وسيلة تتميز بالآمان ولا تعتمد على السموم التي توجد في المبيدات الاخرى وهي أحيانا لا تجدي نفعا في قتل حشرات وتصيب البشر بأمراض خبيئة هو في غنى عنها.

المكافحة بالتبخير على حسب النوع تكون مفيدة جدا لكل من أصحاب شبرات الخضاء والمحلات التجارية ومحلات الأسماك وأيضا البيوت

أنوع التبخير

1- التبخير بالهواء الساخن

وهي الأكثر أمانا ويكون بة نسبة قليلة جدا من العطر أو بدون على حسب نوع المكان والأشياء المتواجدة به

2. التبخير مع الفورمالدهايد.

الجدران والأرضيات وغسلها مع 1٪ الصوديوم (كلوريد قلوي). ثم قامت التبخير مع الفورمالدهايد. 100 م تحتاج المباني 2 L 40٪ من الفورمالين.
أولا، يتم وضع 400 غرام من المسحوق في وعاء مفتوح أو الخزف بالمينا. أطباق مع المسحوق ترتيب موحد على الأرض، ومن ثم تصدر لتصل إلى 2 لتر من الفورمالين، يتم الحصول على تفاعل كيميائي للغاز الفورمالديهايد.

يجب أن يتم تنفيذ كامل عملية إعادة تعبئة الفورمالين بسرعة، والانتقال من داخل الغرفة إلى الباب. ثم أغلق بعناية الباب على يومين. بعد تبخير الأماكن التي بثت لمدة 3-4 أيام.

3. التبخير بغاز ثاني أكسيد الكبريت.

لهذا الغرض، يتم ترتيب الأغراض في الغرفة أو المكان المطلوب تبخيرة، نسبة الكبريت ل40 – 60 غ لكل 1 م من مساحةالمباني. الكبريت والأبواب يجب ان تكون مغلقة بإحكام لمدة يومين. يمكن أن يتم التبخير بغاز ثاني أكسيد الكبريت في الحالات التي يكون فيها مساحة جافة نسبيا. إذا الرطوبة من الأفضل استخدام بعض الطرق الأخرى للتطهير. بعد التبخير لمدة 10 يوما.

4. التبخير بمحلول التبييض.

يوضع في كمية صغيرة من الماء في حوض خشبي ثم التخفيف بالماء حتي يصل إلى تركيز معين ودفع ساعتين. ثم يتم تلييس جوانبها السائل واستخدام الرذاذ. غرفة بعد الرش مغلق لمدة يومين. ويتم التبييض تطهير في وقت مبكر (15-20 يوما قبل اتخاذ الإجراء).

5. رش محلول الفورمالين.

وقد أعد الحل من 0.25 لتر من 40٪ من الفورمالين في 10 لترا من المياه. في 100 م رش الغرفة يستغرق حوالي 20 لترا من الحل. بعد الرش أغلقت غرفة لمدة يومين.
وينبغي إيلاء اهتمام خاص لنظافة المعدات. قبل بدء العمل على جرد كامل غسلها بمحلول الفورمالين 40٪ ثم تشطف مع الفورمالين المياه النقية. من حشرات خطيرة أيضا الذبابيعتبر ضار جدا لمساعدتة في إفساد الأطعمة. عموما،

والذباب مهاجمة المحار في الطقس الحار في درجة حرارة فوق 15 درجة مئوية. لكتلة من الذباب والبعوض هو الوقت الأكثر ملاءمة للنمو . خلال هذه الفترة، هي الأمثل لتطوير الآفات. خصوصا الزيادات خطر إذا كان في نفس الغرفة.

الذباب والبعوض التي وضعت في المباني القديمة، تصيب الجديد، اختراق من خلال ثقوب صغيرة في أكياس، ووضع البيض.

كما تبين المتابعة بالتبخير على نطاق واسع من وسيلة فعالة لمكافحة السوس والبق والنمل الأبيض وبالتالي فإنه من التدابير الوقائية مهمة جدا: تعقيم أماكن العمل، وتعقيم شامل ومركز يعطيك نتيجة ممتازة عند مكافحة حشرات المزارع.

 

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب