مكافحة وإبادة حشرات المنزل الضارة

مكافحة حشرات المنزل الضارة بطرق مختلفة

هل هناك منتجات طبيعية لمكافحة الحشرات؟

نعم هناك العديد من منتجات الطبيعة التى تستخدم بكفاءه لقتل الحشرات على سبيل المثال:

  • الخزامي
  • أوارق المرمرية
  • أوراق النعناع
  • الحنضل

عندما يتم حرق أوراق المرمرية يقوم بطرد الذباب والباعوض وحشرات الحديقة بما في ذلك النمل والحشرات الطائرة والديدان، البراغيث، والقراد والعث.

هناك آفات تدمر الحدائق وكثير من هذه الحشرات تمتص أوراق الشجر و تضعفه، وتغير لون الورقة أو تأكلها كلها. الحشرات الثقيلة تسلب المغذيات من النباتات وتقتل في نهاية المطاف النباتات المصابة.

هناك طرق مختلفة للقضاء على الحشرات الضارة التى أصابت حديقة منزلك، بما في ذلك المبيدات النباتية، والضوابط الكيميائية المنتجات الطبيعية، بما في ذلك المكافحة البيولوجية والبيئية.

المنتجات البيولوجية التى تستخدم في مكافحة حشرات الحدائق

إن المكافحة البيولوجية لحشرات الحشائش تعني مكافحة كائن حي ضار بواسطة كائن أخر مفيد.

أمثلة من الطبيعية على ذلك كثيرة مثل الديدان الخيطية ، والبكتيريا العصوية والفطريات. الديدان الخيطية النافعة هي الكائنات الحية الدقيقة التي تتغذى على يرقات النباتات، اليرقات البيضاء، وغيرها من الآفات في الحديقة.

يمكنك بسهولة شرائها في مخازن البستنة وتطبيقها على العشب للقضاء على جميع الحشرات والتخلص منها بطريقة طبيعية. البكتيريا تنتج البروتينات الحشرية البلورية والجراثيم التي تعالج بشكل فعال الآفات حديقة. يتم رش المبيدات الحشرية القائمة ببساطة على بقع العشب وهي طريقة فعالة لمكافحة الحشرات.

الفطريات التي تعيش في الأوراق وبعض أنواع العشب. أنها تجعل النباتات المضيفة لها مقاومة للهجوم ، والديدان وبق الجدران.

التحكم العضوي

واحدة من الطرق الأكثر شيوعا من الحشرات في الحديقة مراقبة البيئة هو عن طريق المنظفات تستند بشكل طبيعي وتطبيقه على المناطق المتضررة من العشب. المبيدات العضوية تأتي من الحيوانات والنباتات. مثال على المبيدات العضوية هي الطماطم والحشرات النباتية وهو فعال ضد المن والخنافس.

وبفضل مراقبة طويلة الأمد لضمان مكافحة ناجحة، نحن نريد أن بعدك عزيزي من الخسائر الاقتصادية المفرطة بسبب الهجمات الطفيلية. ولكن هذا لا يعني أننا يمكن أن يستقر ونعتقد أننا محميون تماما من هجمات تلك الحشرات التى تعتبر من الضيوف غير مرحب بهم.

حشرة الخشب أو سوس الأخشاب الوصف والحل

الخشب هو واحد من مواد البناء الأكثر دواما. هنا في منطقة الشمال هناك المباني الخشبية التي تم بناؤها منذ أكثر من ألف سنة، ولا تزال تعمل بشكل لا يصدق. أن ذلك يعتمد إلى حد كبير على نوعية الخشب، وصيانته والطريقة حماية المباني ضد الطفيليات. فقط من بين الحشرات وثلاثين الأنواع التي تأكل أو تلحق الضرر الخشب.

الحل مع تلك الحشرات التى تأكل الخشب هو الحقن بالمبيد الخاص لسوس الأخشاب

أهم شرط مسبق هو الكشف عن الهجمات المحتملة في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أنه، بفضل التأمين، نحن لا تضطر عادة لدفع إما إصلاح أو أي إصلاح العمل نقدا، مجرد وجود الآفات هو إزعاج. إنها يمكن أن تسبب قلقا كبيرا لمالك المنزل، والتي لا يغطيها التأمين. في الغالبية العظمى من الحالات، ومكافحة الحشرات في مبنى شيئا يجب أن تأخذ الرعاية من نفسك.

انها مشكلة معقدة جدا ويتطلب مثل هذه المعرفة قبل تفاقم الوضع. في مثل هذه الحالة، كما “حشرات المنزل” تنتشر بسرعة وكثافة وصعب السيطرة عليها.

من المهم أن تبقي عينيك مفتوحة لاكتشاف مثل هذه الآثار التي تشير إلى الهجوم حتى أن ذلك يتطلب بعض المعرفة بعض الهجمات لا تكاد تكون ملحوظة حتى هذه المرحلة المتأخرة أن الضرر قد حدثت بالفعل لإننا لا نراهم. إن خطرالإصابة بحشرات في المنزل أكبر من العمر في المباني الأصغر سنا، ولكنك لن تشعر بالأمان التام.

إبلاغ فورا عن شكوك لشركة التأمين الخاصة بك أو إلى شركة الصرف الصحي التي كنت قد دخلت في اتفاق. ربما الأهم من ذلك كله: تأكد من أن لديك نوعا من التغطية التأمينية لهذا الضرر! حتى كلمة التعزية قد تكون في مكانها. معظم الخنافس الخشبية غير مؤذية جدا!

تلميح!

لا تقلق نحن نقدم لك الدعم لمكافحة الحشرات بكافة اشكالها فكن مرتاح وهادئ، واترك لنا الباقي.

 

من أخطر الحشرات التى تنقل الأمراض الذباب ويجب مكافحتها

من أخطر الحشرات التى تنقل الأمراض الذباب ويجب مكافحتها

القضاء على الدبابير الفتاكة

القضاء على الدبابير الفتاكة

النمل داخل جحرة

النمل داخل جحرة

عنكبوت داخل عش

عنكبوت داخل عش

تفضل تلك العناكب المكوث بالشقوق

تفضل تلك العناكب المكوث بالشقوق

صرصور تمت مكافحتة باستخدام البودرة

صرصور تمت مكافحتة باستخدام البودرة

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب