أدوية مكافحة البق بالكويت 55933871

شركة نور الزهراء لمكافحة الحشرات توفر لكم أدوية فعالة في مكافحة البق وبضمان سنة

متوافر لدينا أدوية مكافحة البق (الأمريكي الأحمر) وهو شهير جدا فى فعاليتة ورائحتة الغير نفاذه.

في سوق المبيدات الحشرية المنزلية، واليوم هناك ما لا يقل عن خمسين الأدوية الفعالة بما فيه الكفاية في مكافحة البق.

كل منهم لديه مزايا وعيوب، الذي يقدم بعض المشاكل في الاختيار بين العملاء لأول مرة في مواجهة الحاجة إلى الخلل ولأن العديد من الأدوية بمعالجته البق سنوفرة لكم بسعر مناسب.

هناك عدة أسباب:

ظهرت في السوق الكويتية منذ عدة شهور أدوية مستوردة من أمريكا متخصصة وفعالة فى مكافحة حشرة البق، ونظرا لإن المنتجات ذات فعالية عالية اكتسب شعبية بين المستهلكين.

وسائل مكافحة البق الفراشي فعالة حقا.  عند اختيار المبيد للحشرات من الضروري النظر ليس فقط في فعالية العنصر النشط. لسهولة الاستخدام والسلامة للإنسان والحيوان هذه العوامل هي أيضا مهمة جدا.

البق يصيبك بالأذى

بق الفراش

بق الفراش

بق الفراش من الحشرات المؤذية للبشر والحيوانات الأليفة. وبطبيعة الحال، يجب أن تؤمن نفسك منهم، ولكن بدون أن تسبب إختناقات لنفسك أو تسمم.

حاولت الشركة المصنعة والموزعين لها قصارى جهدها لتكون سعر العلاج رخيص. سعر زجاجة الواحدة يمكن أن يبدء من خمس دينارات كويتية، وهذا المبلغ سوف يكون كافيا للعلاج، على سبيل المثال، للرش على المراتب أو الأريكة.

للشقق بالقطع كاملة يتطلب أكثر من الدواء، ولكن على أي حال، ويعتمد المبيد على مادة الفينثيون، التي تعد واحدة من المبيدات الأكثر فعالية. مع دخول الهواء لجسم الحشرة، فإنه يشل الجهاز العصبي، وبعد بضع دقائق يؤدي إلى الموت.
وفيما يتعلق البشر والحيوانات الأليفة فينثيون أقل سمية بكثير. يجب أن تكون في الامتثال لتدابير الأمنية اللازمة.

 موصفات زجاجة المبيد الأحمر

الزجاجة مصممة للتخفيف في 0.5 ليتر من الماء. كما يأتي العلج في شكل سائل، ودرجة حرارة الماء تكون فاترة. تمييع الدواء مرة واحدة فمن المستحسن للغرف التي سيتم الرش فى الغرف على أكثر مرة. يمكنك شراء زجاجة رذاذ خاصة صغيرة لهذا الغرض.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم توصيل قدرتها معهم في المضخات الصغيرة والرشاشات، فهي مريحة جدا وتكييفها الحد الأقصى على وجه التحديد للتعامل مع البق: لديهم معلومات طويلة والذي يسمح لإدخال محلول الدواء في الفتحات بين ثنايا أريكة أو الأثاث.

ومع ذلك، في بيئة محلية، ليست هناك حاجة لشراء لمرافق معالجة لمرة واحدة مجموعة من المعدات. المبيد بما فيه الكفاية لتذوب في زجاجة عادية في أي ممسحة.

مع إزالة غطاء زجاجة، مملوءة بالماء، وبما يتفق مع حجمه يذوب كمية الجلاد الصحيح. بعد ذلك، الحد الأقصى يعود إلى مكانه، والوسائل التي يمكن استخدامها.
إذا لزم الأمر، معالجة شقة 2-3 غرفة ينبغي أن تؤخذ المبيد فورا 20-25 زجاجة، والتي سوف يكون كافيا لعلاج شامل لجميع الغرف والأثاث.

العلاج من البق

بيض البق

بيض البق

قارورة واحدة من المركز (أو 0.5 ليتر من الحل النهائي) يكفي للتعامل مع حوالي 5 متر مربع من السطح.

عند شراء بالجملة التكلفة طرف المنفذ من كل زجاجة أقل. لذلك، وأنها مريحة جدا للتعاون مع جيرانها، كما تعاني من البق قبل مرافق المعالجة يجب أن تكون قريبة من كل النوافذ والأبواب. وهذا يضمن لها تأثير أكثر وضوحا وسيلة. ومن المستحسن أيضا لاستخدام ضمادة الشاش على وجهه أو الغبار قناع.

بدء تجهيز أماكن يجب أن يكون مع تلك الأماكن حيث كنت أكثر من المرجح أن يكون الحشرات الخفية ، أريكة، التفاف على لوحات، ومساحة لخزائن وطاولات بجانب السرير. أثاث من المرغوب فيه للتحول من الأماكن المعتادة والتعامل مع الأرض تحتها. أيضا لتتم معالجتها الفراش والفرش والبطانيات والوسائد والسجاد (خصوصا تلك التي تعلق على الجدران).

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب