الصيف وبق الفراش

فصل الصيف يأتي وتنشط الكثير من الحشرات وتنتشر ومنها الأكثر إزعاج وهو بق الفراش

هل تشاهد بعض البقع الداكنة على الوسادة أو المراتب؟

كابوس حشرات بق الفراش كابوس حشرات بق الفراش

إذا شاهدت شيء مثل هذا فأنت مصاب بتلك الحشرة الضارة للغاية ويجب عليك إتخاذ عدة تدابير للحد دون إنتشارها وإبادتها بشكل قاطع مع المتابعة المستمرة.

نظرا لإن مكافحة البق يمر بمراحل عندما يتم إبادة الكبار منهم يظهر جيل جديد (عند فقس البيض) ويجب أن تعلم أن الحشرة الواحدة يمكن أن تبيض أكثر من 200 بيضة أي معدل الإنشار يكون مهول وكبير جدا.

فيديو يوضح شكل بق الفراش

ما هي الحلول الفعالة في مكافحة حشرات الصيف؟

لا تقلق فالأمر ليس بالكارثة كما يظن البعض، يوجد عدة طرق في إبادة البق بأشكال مختلفة يمكن لك أن تتبعها لإبادة البق والتخلص منه وسوف نبدأ لكم بأبسط الطرق.

الطريقة الأولي:

يمكنك أن تستخدم مسحوق الغسيل الجاف، تفيد تلك الطريقة إلى حد ما ويكون عن طريق نثر المسحوق حول السرير وعلي المراتب وبما أن البق من الحشرات الزاحفة فإنها سوف تزحف على هذا المسحوق الذي يعتبر مادة حارقة بالنسبة للبق، سوف يقتلة بسبب قوتة ورائحتة النفاذه.

الطريقة الثانية:

طريقة مكافحة حشرات بالتبخير، وهي طريقة آمنه جدا ولا تسبب أضرار في التنفس مثل باقي الوسائل الأخرى وتكون غير مضطر لمغادرة منزلك أثناء الرش. إنها حقا طريقة مميزة وممتازة للغاية

الطريقة الثالثة:

الطرق الكيميائية التقليدية، وتكون عن طريق إستخدام المبيدات الحشرات ورشها عن طريق معدات خاصة ويتم تخفيفها بالماء للتقليل من ضررها ورائحتها، وهناك بعض المبيدات الحديثة التي تم التعديل عليها لتكون عديمة الرائحة وممتدة المفعول وهي أفضل من ذوات الروائح النفاذه.

كيف أجد شركة مكافحة حشرات داخل الكويت تكون خبيرة وسعرها معقول؟

نعلم جيدا عزيزي الزائر أنك تبحث عن الأفضل والأنسب بالسعر ونحن نعمل دائما من أجل الحصول على الثقة من كافة عملاؤنا داخل الكويت، أيضا عروضنا كثيرة وكبيرة أكثر من 10 عروض في العام نقدم فيها خصومات تصل إلي 50% ونخلصك من كافة حشرات المنزل والحدائق والمزارع.

  • لدينا عقود سنوية للشركات والمنازل ونعمل متابعة شهرية دورية.
  • لدينا خبرات وكوادر وفنيون داخل الكويت خبرتهم  أكثر من عشرون عاما.
  • لدينا كفالة وضمان سنة كاملة بعد الرش.

دراسات علمية أكاديمية

الزيوت الأساسية والمبيدات الخضراء: المحتملة والقيود

نبذة مختصرة

تظهر العديد من الزيوت العطرية النباتية طيفا واسعا من النشاط ضد حشرات الآفات والفطريات المسببة للأمراض النباتية التي تتراوح بين مبيد الحشرات، ومضاد التغذية، والردع، والرادع البيضاوي، والنمو التنظيمي والأنشطة المضادة للاصابة. هذه الزيوت لديها أيضا تقليد طويل من الاستخدام في حماية المنتجات المخزنة.

التحقيقات الأخيرة

وتشير التحقيقات الأخيرة إلى أن بعض المكونات الكيميائية لهذه الزيوت تتداخل مع الجهاز العصبي أوكتوبامينرجيك في الحشرات. وبما أن هذا الموقع المستهدف لا يشترك مع الثدييات، فإن معظم المواد الكيميائية الأساسية للنفط هي نسبيا غير سامة للثدييات والاختبارات السمكية فيشين، وتفي بمعايير “المبيدات المنخفضة المخاطر”.

بعض هذه الزيوت والمواد الكيميائية المكونة تستخدم على نطاق واسع كعناصر المنكهة في الأطعمة والمشروبات، ومعفاة من تسجيل المبيدات. هذا الوضع التنظيمي الخاص جنبا إلى جنب مع توافر واسع من الزيوت الأساسية من الصناعات نكهة والعطور.

المبيدات الخضراء

وعلى الرغم من أن هذه المبيدات الخضراء قد تلقت قبولا حسنا من قبل المستهلكين لاستخدامها في مكافحة آفات المنزل والحديقة، فإنها يمكن أن تثبت فعاليتها أيضا في عمليات الزراعة الزراعية، ولا سيما لإنتاج الأغذية العضوية تكون قضية لكثير من المبيدات الاصطناعية.

من المرجح أن المقاومة سوف تتطور أكثر ببطء مبيدات الآفات الأساسية للنفط بسبب مخاليط معقدة من المكونات التي تشاراكتريزماني من هذه الزيوت. وفي نهاية المطاف.

في البلدان النامية الغنية بالتنوع البيولوجي النباتي المتوطن، قد تكون لهذه المبيدات في نهاية المطاف أكبر أثر لها في البرامج المتكاملة للإدارة المتكاملة للآفات بسبب سلامتها على الكائنات الحية غير المستهدفة والبيئة.

المشاكل البيئية

وكانت المشاكل البيئية الناجمة عن الإفراط في استخدام مبيدات الآفات مسألة مثيرة للقلق على حد سواء العلماء والجمهور في السنوات الأخيرة. وقد تم تقدير أن حوالي 2.5 مليون طن من المبيدات تستخدم في المحاصيل كل عام، ووردويداماج الناجمة عن المبيدات تصل إلى 100 مليار دولار سنويا.

وتكمن أسباب ذلك في شقين: (1) السمية العالية والخصائص غير القابلة للتحلل الحيوي لمبيدات الآفات و (2) المخلفات في التربة، والموارد المائية، والمحاصيل التي تؤثر على الصحة العامة. وبالتالي، على الفرد، يحتاج المرء إلى البحث عن المبيدات الحشرية القابلة للتحلل بشكل كبير جدا .

ومن ناحية أخرى، يجب على المرء أن يدرس المبيدات الصديقة للبيئة وتطوير التقنيات التي يمكن استخدامها للحد من استخدام المبيدات في حين والحفاظ على غلة المحاصيل. المنتجات الطبيعية هي بديل ممتاز مبيدات الحشرات كوسيلة للحد من الآثار السلبية على صحة الإنسان والبيئة.

 المبيدات الحيوية الدولية

مبيدات الآفات جذابة ومربحة السعي والاهتمام. ويشير مفهوم “المبيدات الخضراء” إلى جميع أنواع مواد مكافحة الآفات الموجهة نحو الطبيعة والمفيدة التي يمكن أن تسهم في الحد من عدد الآفات وزيادة إنتاج الأغذية. فهي آمنة و إكوفريندلي. وهي أكثر اتساقا مع المكونات البيئية لمبيدات الآفات الاصطناعية (إسمان و ماشيال، 2006) .

وهكذا في المفهوم الحالي للمبيدات الخضراء، تم إجراء بعض المحاولات العقلانية لظروف مثل المستخلصات النباتية والهرمونات والفيرومونات والسموم من أصل عضوي وتشمل أيضا العديد جوانب مكافحة الآفات مثل الميكروبات، الديدان الخيطية الحشرية، المبيدات المستمدة من النباتات.

الفيرومونات والجينات

الفيرومونات والجينات المستخدمة لتحويل المحاصيل للتعبير عن المقاومة للآفات. وقد اعتبر تشجيع استخدام المنتجات من الموارد الطبيعية، وحتى المنتجات القابلة للتفسخ والتحلل الحيوي للغاية في إدارة الآفات، على نحو أخلاقي، مظلة المبيدات
وآخرون

ومع ذلك، فإنه سيكون خارج نطاق أي نقاش مناقشة كل منهم في مكان واحد. وهنا نود أن نؤكد على بعض التطورات الأخيرة حيث تم توقع الزيوت الأساسية والمبيدات الخضراء آمنة وقابلة للاستمرار تجاريا مع التطورات التجارية سوميرسنت جنبا إلى جنب مع إمكاناتها والقيود.

نرحب بتلقي مكالماتكم الهاتفية على رقم: 55933871 طوال أيام الأسبوع

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب