كيفية مكافحة البق والتخلص من حشرات بق الفراش

الجميع يسعى لمعرفة كيفية مكافحة البق بشكل نهائي والتخلص من بق الفراش للأبد

هل تشعر بالقلق إزاء بق الفراش؟ سوف نخبرك بمعلومات وافية عنه، حيث يعيشون وكيف يختبئون، وأعراض لسعات بق الفراش  بالإضافة إلى كيفية المكافحة والتخلص من بق الفراش، لمنع العدوى.

مكافحة حشرات البق الفراشي

كيف يمكن أن أنتهي من كابوس بق الفراش؟

أولا لنعرف ما هو بق الفراش وأساليب مكافحة البق وتعريفة العلمي (البق الفراشي) هي حشرة صغيرة خجولة تحب الإختباء تتغذى على دماء الإنسان والمخلوقات الأخرى من ذوات الدم الحار. عموما، بق الفراش  مختلف عن حشرات كثيرة مثل الصراصير والنمل مثلا فهي الأكثر نشاطا في الليل ومكانها المفضل هو السرير أو غيرها من الأماكن العامة حيث يمكن للناس أن تنام مثل الفنادق على سبيل المثال.

فيديو يشرح كيف يكون بق الفراش

أي مناطق بجسم الإنسان يظهر عليها لسعات البق؟

المناطق المفتوحة من الجسم في حين ننام هي الأماكن المستهدفة لدغة بق الفراش. الوجه والعنق والظهر والذراعين والساقين هي المناطق الأكثر شيوعا التي تحدث فيها معظم لدغات البق.

كيفية التعامل مع لدغات بق الفراش؟

لتسهيل الاستجابة السريعة من لدغة بق الفراش، فمن المستحسن لعلاج لدغاتة تحت الماء الدافىء لمدة دقيقة تقريبا، وسوف يتم تخفيضها إلى الحد الأدنى للالتهاب، استدعي فني مكافحة حشرات “على دراية بالأمر” فضلا عن استخدام المضادات الحيوية والكريمات والمراهم أو مضادات الهيستامين والهيدروكورتيزون وهو مرهم من المراهم الموصى بها لعلاج لدغات حشرة بق الفراش، فإنه يساعد على وقف الحكة والطفح الجلدي أي.

كيفية مكافحة الحشرات عمومل وبق الفراش على وجه خاص

تدخل حشرات بق الفراش في المنزل أو الشقة من خلال الأثاث والمفروشات والملابس لذلك يجب ابلاغ شركة مكافحة حشرات ذات خبرةوغيرها من البنود التي تم نقلها من منزل إلى منزل أو شقة إلى شقة، من غرفة إلى غرفة.

الأثاث، خصوصا سرير وفرشات، هي المكان الأكثر شيوعا من تراكم حشرات بق الفراش وبيضها، لذلك يجب إجراء تفتيش دقيق وهذا هو الأسلوب الأمثل في مكافحة حشرات البق لهذه العناصر من قبل نقلهم إلى منزلك أو شقة.

يمكن أن يعيش ما يصل إلى 6 أشهر من دون تغذية، فإنها يمكن أن ننتظر فقط. ولعل حركة بق الفراش بين الشقق المجاورة، إذا كنت في المنزل مع زيادة عدد الحشرات المنزلية.

عدم مكافحة البق والسيطرة علية تنقل الأمراض

ثبت أن البق ليس حامل للأمراض عموما، ولكن بعد تعرضهم لعضات بق الفراش ظهر طفح جلدي وحكة. أن خدش منطقة دغة يمكن أن تؤدي إلى إصابات، وقال خبير مكافحة حشرات بق الفراش ليست حاملة للعدوى.

ما هي الطريقة السليمة في مكافحة البق؟

للتخلص من البق هو المثابرة اللازمة والوقت والصبر. مكافحة البق هي الطريقة الأكثر فعالية. ومع ذلك، فمن الممكن للتخلص من بق الفراش نفسك أيضا. وفيما يلي بعض الأنشطة التي يمكنك القيام به بنفسك:

فراغ المراتب التنظيف فراغ، والفراش والسجاد والأثاث المنجد تفيد في مكافحة حشرات بق الفراش وبيضها. إيلاء اهتمام خاص لالشقوق، والشقوق والأماكن المفتوحة. استخدام فرشاة قاسية. فورا بعد العلاج مع المكنسة الكهربائية، وحقيبة فراغ القابلة لإعادة التدوير.

يجب أن يكون الفراش نظيف، والبياضات، الستائر والسجاد أو الملابس، ومعرفة أين يكمن الخطأ في دخول البق بيتك.

استخدام رذاذ مكافحة البق بدون استشارة فني قد يحدث مجال تلوث محتمل ويكون ضار جدا عليك وعلى من حولك. إذا كنت تظن أن لديك حشرات البق في الفراش يجب عليك محادثة شركات معتمدة فقط لإن العملية خطيرة والتعامل مع المبيدات ليس لعبة.

إجراء بعض الإصلاحات والشقوق وأماكن دخول وإختباء البق.

 

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب