مكافحة حشرات وطرق التخلص منها

مرحبا بكم في موقع شركة نور الزهراء والتي هي متخصصة لطرق مكافحة حشرات المنازل والشقق والشركات

وقبل أن نبدء مواضيعنا عن الطرق نفتتح حديثنا عن مكافحة حشرات البيوت والمنازل سوف نتحدث أولا عن بق الفراش هنا يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن التخلص بق الفراش ونساعدك أيضا في عمل مسح ورش لمنزلك على أيدي خبراء لذا كن استعداد تام.

مكافحة حشرات

مكافحة حشرات

ولكن لماذا هذا الموضوع شائكا ومتجدد؟

الحشرات المنزلية تثير القلق بين الناس طوال الوقت على الرغم من رفع مستويات المعيشة والنظافة بشكل عام  إلا أن إنتشار الحشرات وخصوصا البق يؤرق الكثيرين مع العلم بأن ظهور مبيدات كثيرة منذ فترة طويلة كان من المفترض أن تؤدي إلى التدمير الكامل لهذه الحشرات، ولكنها تظهر مجددا وتستمر فى الإنتشار.

البق يعاود الإنتشار

لكن من خلال العمل المستمر وخبرتنا في المكافحة تم إكتشاف أن معظم المناطق لا تزال تعج ببق الفراش، والناس تحاول جاهدة مكافحتها. وليس هناك من هو بمنأى عن ظهور الحشرات والإصابة داخل الشقة أو في طيات الملابس عند عودته من العمل أو بعد زيارة أي صديق أو سوق، وربما حتى لمجرد العبور من منطقة بها إصابة.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية التخلص منها وماذا يجب عليك فعلة؟

من المهم أن نفهم أن الإجابة على هذه الأسئلة البسيطة تفيدك حاضر ومستقبلا والقرار في الوقت المناسب لا يعتمد فقط على وجود حشرات ببيتك ولكن أيضا يؤثر على صحة أسرتك.

في الواقع حشرة البق تعتبر ضعيفة وأساليب التخلص منهم ومكافحتهم كثيرة، وسوف نتحدث في صفحات هذا الموقع عن طرق كثيرة لمكافحة تلك الأنواع من حشرات المنزل.

نحن دائما فى خدمتكم عند الحاجة إلى خبير رش مبيدات للتخلص من الحشرات وخدمة العملاء طوال اليوم

القراد وطرق مكافحتة

القراد من الحشرات التي تفضل العيش فى المناطق الرطبة مثل الحدائق والمتنزهات وغيرها، حيث تنمو الأشجار والشجيرات أو الحشائش الطويلة. فترة نشاط هذه الحشرة في الربيع (أبريل إلى يونيو) والخريف (أغسطس إلى أكتوبر)، ولكن هجماتهم يمكن أن تحدث طوال موسم الصيف. الحشرات تتصيد فرائسها من خلال رائحة العرق، والتغيرات في درجات الحرارة وتركيز ثاني أكسيد الكربون وتتفاعل بسرعة، يسقط من الأشجار ليصيب فريستة.

كيف تحمي نفسك من القراد؟

لتجنب خطر التعرض للعض من قبل القراد ينبغي يجب شطف الملابس في الماء مع الزيت العطري، على سبيل المثال العود والقرنفل تستخدم بشكل فعال فى مكافحة حشرات لأن النكهات القوية قد تثني الحشرات من الهجوم. الزيوت لا يمكن استخدامها مباشرة على الجلد، لأنها لها رائحة نفاذه ويمكن أن يسبب الحساسية وغير مناسبة فى حالات الالتهابات أو غيرها من الأمراض.

يمكنك استخدام مبيد رقم 562 متوافر لدينا و أيضا هناك طرق طبيعية تفى لهذا الغرض، ملعقة كبيرة من الأعشاب ذات الرائحة القوية مع دهن العود وتترك لمدة 1-2 أيام. بعد هذا تدهن البشرة بلطف.

هناك بديل لاستخدام الزيوت العطرية قد يكون استخدام الثوم أو البصل فى مكافحة بعض الأنواع ولكن علينا أن نتذكر أن رائحة الثوم والبصل ليست مقبولة ولكنها تبعد الحشرات فقط، ولكن أيضا لأنفسنا وبيئتنا على سبيل المثال الذباب والبعوضلا يحبون الروائح، أنهم لا يحبون كل من القراد والعديد من الحشرات الأخرى أيضا.

الصراصير مشكلة المنازل

إذا كان البق عند معظم الناس مشكلة كبيرة، الصراصير هي المشكلة الأكبر لكثير من الناس.

أكثر بكثير من الحشرات المعتادة وعندما تصبح في المنزل تنتشر بشكل ملحوظ والمحاولات الخجولة للتخلص من تلك الحشرات المزعجة تكلل بالفشل، يمكن أن تكون الصراصير أصبحت على دراية بذلك ويستعصى مكافحة هذه الحشرة عنصر أو أصبح لديها مناعة من المبيدات! هى بكل الأحول مثيرة إلى الاشمئزاز.

سيكون هذا الوضع غير مقبول على الإطلاق، لا يحتاج المرء إرهاق نفسة وفكرة في كيفية التخلص من الصراصير في منزلة لكن الخبر المفرح أن هناك عدد كبير من المبيدات المتاحة بسهولة وفعالة لمكافحتها.

وجود الصراصير في المنزل لفترة طويلة يكون بسبب عدم الأهتمام بقواعد النظافة والصحة بشكل عام.

 

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب