مكافحة حشرة البق

كيف يمكن مواجه بق الفراش؟

أي شخص لا يقبل وجود البق فى منزلة ولا يحتاج للتعامل المباشر مع البق، إنه ينتقل بسهولة إلى منزل، والكل يعرف جيدا مدى صعوبة للتخلص من هذه الحشرات المزعجة.

مكافحة حشرات البق مكافحة البق

الملامح الرئيسية لظهور حشرات البق في المنزل

لسعات في مناطق معينة من الجسم مع الحكة وظهور تقرحات بها وبقع حمراء، المشكلة الرئيسية هي أن هذه الحشرات الصغيرة، تصل إلى حجم لا يزيد عن 5 مم، بالكاد مرئية في وضح النهار، لأن ذروة النشاط في ساعات المساء والليل.

أنماط الحياة والسكن والخلل

إذا كان تعاملك اليومي مع فئات كثيرة من الناس أو تركب المواصلات العامة، أو إذا كان أي من الضيوف يجلب معه الأشياء أو المنتجات. في كثير من الأحيان، وهذه الآفات مثل الصراصير لودج في المنازل التي أهملت النظافة أصحابها.

ولكن هذا لا يعني أنه إذا كنت تأتي إلى هذه مصيبة،وغالبا ما تظهر في الشقق العادية، حيث كان يقوم تنظيف الرطب بانتظام، والانتقال إلى هناك من الأماكن مع سوء الصرف الصحي.

الأماكن الرئيسية حيث تستقر بها تلك الحشرات

تفضل الأماكن الرطبة، تحت الألواح، الألواح والأثاث. في كثير من الأحيان أنهم يعيشون حتى فى المراتب.

ومن الجدير بالذكر أن للتخلص من البق، نفضلها بعدة خطوات.

الخطوة الأولى لمكافحة حشرات عموما يجب معرفة مكمن الإصابة، إذا وجدت الفراش مصابفمن الأفضلالتخلص منه، وشراء واحدة جديدة والغرفة بالعموم يجب تطهيرها.

هناك نوعان من الطرق الشائعة لمكافحة هذه الحشرات

  1. المواد الكيميائية
  2. استخدام الأدوية الشعبية

على الفور ومن الجدير بالذكر أن فعالية مئة في المئة من أسلوب معين لم يثبت تماما.

مكافحة حشرات باستخدام المواد الكيميائية

الكثير يفضل تلك الطريقة لسرعة نتائجها وبالذات في المدن الكبيرة هناك خدمات خاصة، مع طاقم من الموظفين ذوي الخبرة ويتم التعامل مع مكافحة حشرات المنزل من خلال المهنيين ذوي المهارات العالية على بينة من كيفية بشكل صحيح وفعال مهاجمة الطفيل، من ناحية أخرى، خدماتها رخيصة فى معظم الأحيان.

الأساليب التقليدية لمكافحة الحشرات

ما يسمى ب “وصفات الجدة” التي تهدف إلى تدمير هذه الآفات تميل إلى أن يكون لها تأثير فقط إذا لم يتم الملوثة جدا الشقة. التخلص من عدد كبير من البق مع مساعدتهم ستتمكن من غير المحتمل.

نبات إبرة الراعي يتم تحضيرة في الماء الساخن. هذا الخليط هو، في أي حال، سيكون للرش في جميع أنحاء الشقة كما رائحة نفاذة وكريهة تنبعث أنه من الصعب جدا أن تآكل والقضاء على المفروشات.

التبخير أيضا له تأثير على البق. ومع ذلك، للحصول على كامل عمق الربيع فراش أو أريكة غير ممكن مع البخار التقليدي هو أفضل بكثير لقتل البق في غرف النوم، لأن معظم المواد المستخدمة لهذا الغرضطبيعية ولا تؤثر سلبا على جسم الإنسان.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب