شركة نور الزهراء تقول لك وداعا لمعاناة بق الفراش

شركة نور الزهراء تقول لك وداعا لمعاناة بق الفراش لإننا نستخدم أساليب علمية حديثة

تعددات أسماء الشركات  المتخصصة في مكافحة حشرات المنازل والبق ويبقي الأكثر نجاحا هو الأفضل

سوف نستعرض معكم مجموعة من أعمالنا وكيف إستطعنا بفضل الله وتوفيقة القضاء على مستعمرة من بق الفراش طالبنا عميل قد إشتكى كثيرا من معاناة بق الفراش والقرص المؤلم والإنتشار السريع لتلك الحشرة الغير مرغوب بها.

حشرة بق الفراش بالغة

حشرة بق الفراش بالغة

مستعمرة من حشرات البق تملئ المكان

مستعمرة من حشرات البق تملئ المكان

رؤية البقع الداكنة دليل على الإصابة

رؤية البقع الداكنة دليل على الإصابة

كابوس حشرات بق الفراش

كابوس حشرات بق الفراش

إتصل بنا أحد العملاء وهو يائس من كثرة وجود البق بمنزلة وقد إتصل بالكثير من شركات مكافحة الحشرات ولكن بعد رش المبيد يظهر مرة أخرى وينتشر بشكل سريع وتستمر السعات ليلا بشكل مؤلم مع وجود بقع دم داكنة اللون.

حضرنا إلى موقع العمل فى غرفة العميل ولاحظنا الكم الهائل من البق والبيض، لم نقم بالرش السريع ومغادرة المنزل مثل كثير من الشركات عديمة الخبرة بل قمنا بعمل دراسة لسبب رجوع تلك الحشرات مرة أخري.

فترات الرش

وعلمنا أن فترة التفقيس للبق تستمر لمدة أسبوعين لذلك لن يكون من المجدي نفعا الرش مرة واحدة بسبب ظهور جيل جديد بعد فقس البيض ويكون مفعول المبيد قد أصبح غير كافي للقضاء عليهم، لذلك قمنا بعمل ثلاث رشات وقد تم تقسيمهم إلى رشة أساسية تسمى رشة تنظيف ثم رشة ثانية تسمى رشة تأكيد والرشة الأخيرة تكون فى اليوم الخامس عشر وتسمى النهائية.

النتيجة النهائية

كانت النتائج مرضية للغاية ولم يصدق العميل أن غرفتة أصبحت خالية من البق وأنه يستطيع أن يهنأ بالنوم بدون قرص ولسع كانت فرحة هذا العميل هى أكبر وأفضل مكافأة جعلتنا في غاية السعادة بغض النظر عن الأسعار وخلاف ذلك لإننا ننظر دائما إلي كسب الثقة وليس المال

الأمر بسيط وسهل

في النهاية نحب أن نطمئنكم أن مكافحة حشرات المنزل مع شركة محترفة مثل نور الزهراء سيكون بسيط وسهل بفضل الله تعالى ليس فقط بسبب المبيدات الحديثة التي نستخدمها في مكافحة الحشرات ولكن بسبب الخبرة والذكاء المهني الذي يجعلنا أحد أفضل المؤهلين للقضاء على البق وغيرة من حشرات المنزل.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب