تقنيات مكافحة حشرات حديثة للمنزل والسيطرة على بق الفراش

هل تشك في إصابة منزلك بنوع معين من الحشرات و ترغب بمعرفة ما هي؟

هل هناك إحمرار أثر لسعات حشرات غير معلومة لديك؟

لماذا لا أستطيع أن أجد تلك الحشرات نهارا؟

كيف يمكن تجنب تلك الحشرات وما هي؟

جميع تلك الأسئلة لها جواب أنت مصاب ببق الفراش الكابوس المزعج

معلومات وعلامات الإصابة بق الفراش

بق الفراش موجود بالكويت كما في بقية العالم وحجمها صغير وشكله بيضاوي يشبة التفاحة في الشكل واللون، مع رأس صغير وستة أرجل.

أهم علامات الإصابة بالبق هي البق الداكنة على الفراش ويكون هذا فضلاتة. وبالإضافة إلى ذلك أنك تستيقظ على لدغ مؤلم يترك إحمرار وحكة بجسمك

لا يملك بق الفراش على الأجنحة وتصل إلى لونها إلى البني الداكن عندما تكون يافعة تماما، لذلك يمكن أن يكون بق الفراش الصغير أبيض اللون ويميل إلى الأحمر والبني.

يمكنك معرفة ما إذا كان هناك إصابات في غرفتك إذا كنت ترى فضلاتها (والتي تبدو وكأنها بقع بنية اللون المحمر) على مفارشك أو الجدران المحيطة بها. لأن حشرات بق الفراش هي من المخلوقات الليلة، لا يمكنك أن تراهم في خلال فترة النهار حيث يختبئون دائما

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

أحدث التقنيات في مكافحة الحشرات

شركة مكافحة الحشرات المتميزة ذات 5 فروع في الكويت يمكنها القضاء على كل ما يزعجك عن طريق العمال المدربين على الفتك بالبق وبيضة. لأن البق يمكنه ترك بيضة في أماكن عميقة في الفراش والسجاد والخزائن والجدران، والكثير من الناس قد يقضي وقتا عصيبا لتحديد أو تأكيد أماكن الإصابات.

يمكن الكشف عن البق عن طريق التدقيق في ثنايا الفراش.

بعض العلاجات المستخدمة

العلاجات الحرارية وتستخدم بعض شركات مكافحة الحشرات في الكويت الآن أنظمة معالجة حرارية خاصة للقضاء على بق الفراش لمكافحة الحشرات التي تتأثر بالحرارة وتكون في شكل سخان محمول مع الفني وتصل حرارتها لأكثر من 120 درجة فهرنهايت، وهي درجة حرارة ثبت فاعليتها في قتل الحشرات وبيضها في جميع مراحل نموها.

باستخدام هذا النظام الحراري الخاص، شركة مكافحة حشرات نور الزهراء يمكن القضاء على بق الفراش في أقل من يوم واحد، مما يجعل هذا الحل علاج الحشرات أكثر كفاءة وأرخص من غيرها.

وتقدم أيضا نصائح كبيرة للمساعدة في منع انتشار بق الفراش من غرفة إلى أخرى. مجرد وضع الملابس القذرة في كيس من البلاستيك وربط الجزء العلوي وتركة في حقيبة مغلقة ثم الغسل في ماء على درجة 120 فهرنهايت أو أكثر.

مكافحة الحشرات بالتغليف

يتم إجراء تغليف للمراتب من مادة لا تسمح للحشرات أو الحوريات بالدخول أو الخروج ويمنع ترحيل البق من أجزاء أخرى من منزلك لسريرك.

إذا كان لديك بالفعل البق في فراش أو بغرفتك فإن المغلف يعمل على تجويعم، ويمكن أن تساعد في المنع أو السيطرة على الإصابات في المستقبل.

تحدث مع شركتكم المحلية لمكافحة الحشرات في الكويت لمعرفة النصائح الموصى بها على هاتف رقم 55933871.

الإدارة المتكاملة للحشرات.

وبما أن مبيدات الحشرات نادرا ما تكون فعالة بنسبة 100% في مكافحة إصابات بق الفراش، فمن المهم أن تبحث عن شركة خاصة في تقنيات المكافحة المتكاملة وتجمع بين تكتيكات الوقاية مع تعليم العملاء والتوعية للمساعدة ودخلت شركة نور الزهراء لمكافحة الحشرات باستخدام لافتات للتعلم مجال الإدارة المتكاملة للآفات وتنفذ تدابير منع إنتشارها بالكشف عن الإصابة.

تدابير وحلول القضاء على البق والحشرات الأخرى مع الحد الأدنى من استخدام المواد الكيميائية.

في حين أن الآثار الصحية للإصابة بق الفراش مصدر إزعاج على أي حال لأن بق الفراش يمكن أن يكون من الصعب مكافحتة، والنظر في استخدام شركة مكافحة الحشرات التي تتخصص في فحص مكانة مع التقنيات التي يجب أن تكون آمنة للأسرة والحيوانات الأليفة والبناء والبيئة.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب