شركة مكافحة بق الفراش 55933871

رش المبيد القاتل لبق الفراش مكافحة البق مع شركة نور الزهراء

مكافحة البق إبادة كاملة وشاملة بأحدث وسائل المكافحة الفتاكة وذات الفاعلية الكبيرة ولا داعي لترك المنزل لإننا سوف نقوم باستخدام مواد عديمة الرائحة ليست كريهه أو نفاذه.

تقوم تلك المواد الكميائية بالتخلص من الحشرات على مدى طويل حتى يقضي على كل الأجيال القادمة بعد عملية الرش بالمبيد.

صورة لمرتبة تمتلئ بحشرات البق صورة لمرتبة تمتلئ بحشرات البق

ماذا تعني هذه الصورة؟

عند النظر إلى أعلى الصورة سوف تجد بقع حمراء داكنة وهذه هي فضلات البق من الدماء التي إمتصها، ذلك هو دليل أساسي على وجود حشرات البق والتي دائما ما تختبئ بين الثنايا وبالشقوق لكي تنجو من البشر وتظهر حين يكون المكان معتم ويملئه الظلام.

قام فريق العمل بعمل اللازم بتخفيف سائل المبيد بالماء ثم رش المكان على مراحل والمتابعة وبفضل الله تم التخلص من بق الفراش بشكل آمن وغير ضار.

قمنا بعمل متابعة من أجل معرفة مدي التواجد الحشري بالمكان وإن كان هناك بعض اليرقات التي لم تفقس أو حشرات صغيرة ظهرت وقد تمت المعاينة بنجاح وكان التواجد 0% بنسبة نجاح فاق التوقع.

وهذا ما لم يكن يتوقعة العميل حين طلبنا أول مرة كانت نبرته تقول أنة عاني كثيرا من الكلام المعسول من الشركات الأخرى ولكننا قمنا بوجبنا على أكمل وجه حتى حققنا نتيجة طيبة للغاية بفضل الله كانت من أفضل النتائج وبدون عناء أو خروج أفراد الأسرة خارج المنزل أو الإضرار بالحيونات الأليفة أو ما شابه.

قمنا باستخدام مكافحة بالتبخير وقد كانت طفرة كبيرة بالنسبة للعملاء لإنها تعميل على إبادة الحشرات بالبخار والحرارة ولا تسبب حالات تسمم أو إختناق كباقي المبيدات الكيميائية الأخرى، هذا ونحن مستمرون في إتباع أحدث الأساليب المتبعة بمجال مكافحة الحشرات على مستوى كبير وهذا ما يجعنا بالمقدمة.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

مكافحة حشرات شركة نور الزهراء

أفضل شركة بالكويت لرش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات

مكافحة الحشرات والآفات في كافة محافظات الكويت

  • مكافحه حشرات
  • تنظيف جاف وبالبخار
  • مبيدات حشرية مصرح بها
  • تعقيم وتطهير شامل
  • مستلزمات الرش والإبادة

عنوان الشركة

حولي 3000 شارع المثى

مجمع كارفور الميزانين

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب